إدخالات بواسطة SiteAdmin

برنامج تتبع نظام تحديد المواقع في أحسن الأحوال!

ذات مرة ، قال مارك توين: "ابحث عن وظيفة تستمتع بها ، ولن تضطر إلى العمل يومًا في حياتك". هنا في TrackerWay هذا هو شعارنا وبناءً على هذا الاقتباس البسيط الذي نعمل عليه يوميًا! نحن نعتقد اعتقادا راسخا أن مفتاح النجاح هو حقا - [...]

نقدم لكم تطبيقنا الذكي الذكي!

نحن فخورون بالإعلان عن تطبيقاتنا للهواتف الذكية الجديدة ، والتي هي سهلة الاستخدام ، مع رسومات جميلة ووظائف رائعة! يمكنك الآن مراقبة أجهزة GPS Tracker الخاصة بك من أي مكان تكون فيه في الوقت الفعلي من خلال السرعة والموقع وتنبيهات ما بعد ساعات يتم تسليمها على الفور عبر إشعارات الدفع والبريد الإلكتروني. مع تمكين خيار إخطارات الدفع ؛ أنت [...]

كائن القرب ، أداة عظيمة!

نحن نعلن عن أداة رائعة جديدة أنشأها مهندسونا ونطلقها في آخر تحديث لبرنامج تتبع GPS الرائد الخاص بنا ؛ نسميها تقرير "كائن القرب"! يُعد تقرير كائن القرب من الأدوات الرائعة التي تسمح لك بالتحقق من وقت التقاء سيارتين أو أكثر من مركبات عملك ، [...]

LKGPS معتمدة الآن!

يسرنا أن نعلن أن أجهزة LKGPS GPS Tracker مدعومة الآن من خلال برنامج تتبع GPS الخاص بنا! إذا كنت تمتلك بالفعل أو كنت مهتمًا بشراء LKGPS GPS Trackers ، فإن برنامج التتبع في الوقت الفعلي لدينا هو الحل المناسب لتتبعه في الوقت الفعلي عبر الويب! أكثر دقة النماذج نحن [...]

إعلان التزام الناتج المحلي الإجمالي

اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) هي تشريعات الاتحاد الأوروبي لتعزيز وتوحيد قوانين حماية البيانات لجميع الأفراد داخل الاتحاد الأوروبي. تصبح اللائحة فعالة وقابلة للتنفيذ في May 25، 2018. كشركة تابعة للاتحاد الأوروبي ، أسسها ويديرها مواطنو الاتحاد الأوروبي ، ولكن أيضًا كأشخاص يقدرون الخصوصية ، نحن ملتزمون تمامًا [...]

Entries by SiteAdmin

We present you our beautiful smartphone application!

We are proud to announce our new smartphone applications, which are easy to use, with nice graphics and great functionality! Now you can monitor your GPS Tracker devices from anywhere you are in real time with speed, location, and after-hours alerts delivered instantly via push notifications and e-mail. With the Push Notifications option enabled; you […]

Object Proximity, a great tool!

We are glat to announce a new great tool that our engineers created and we launch on the latest update of our pioneer GPS Tracking Software; we call it “Object Proximity” report! The Object proximity report is a great tools that allows you to check when two or more of your business vehicles, “meet” within […]

LKGPS are now supported!

We are glad to announce that LKGPS GPS Tracker devices are now supported through our GPS Tracking Software!  If you already possess or you are interested to purchase a  LKGPS GPS Trackers, our real-time tracking software the suitable solution in order to track it in real time through the web! More precise the models we […]

GDPR compliance announcement

The General Data Protection Regulation (GDPR) is European Union legislation to strengthen and unify data protection laws for all individuals within the European Union. The regulation becomes effective and enforceable on May 25, 2018. As an EU business, founded and run by EU citizens, but also as people who value privacy, we are fully committed […]